السبت , 27 مايو 2017

تعلم ادارة وحماية سيرفرات لنكس مع كوبون 35$ (خمسة أشهر سيرفر VPS) من DigitalOcean

SSD-Cloud-Server-VPS-Server-Simple-Cloud-Hosting-I-DigitalOcean

DigitalOcean تعد أحد الشركات الرائدة حاليا في مجال السيرفرات السحابية VPS والتي تعتبر الحل الامثل لكثير من أصحاب المواقع الإلكترونية الذين يعانون من توقف مواقعهم، وهذه تعتبر أكبر مشكلة تواجههم ويترتب عليها العديد من المشاكل ومنها مغادرة المستخدم لموقعك بسرعة وإهتزاز صورتك أمامه، وبعد ذلك يبحث عن الخدمة في موقع أخر بجودة أعلى، ومن أهم الأسباب التي تُجبر المستخدم علي إغلاق الموقع هي:

بطئ تحميل الموقع.

الموقع لا يعمل أو متوقف.

استضافة السيرفرات السحابية تستطيع حل الكثير من هذه المشاكل.

بالاضافة الى امتلاكك سيرفر متكامل تستطيع تطوير ما تشاء عليه من مشاريع تخطر في بالك وأيضا ممارسة ادارة وحماية سيرفرات لينكس وهي هدف مهم لكل من اراد احتراق امن المعلومات او عالم انشاء الشركات الرائدة على الانترنت.

DigitalOcean حاليا لديها عرض يمكنك من الحصول على 35$ كرصيد بمجرد اشتراكك عن طريق الخطوات التالية:

1- قم بالاشتراك عن طريق هذا الرابط ، وستحصل على رصيد 10$ بمجرد اشتراكك.

2- بعد تأكيد البريد الالكتروني، قم بالدخول الى صفحة Billing ثم قسم Manage Payments وستجد خانة وضع الكوبون بالاسفل Promo Code ادخل الكوبون التالي SFDOCOREOS25  وستحصل على 25$ آخرى في حسابك، ملاحظة: الكوبون سينتهي قريبا لذا فاسرع بالاشتراك .

3- يمكنك الان انشاء اي سيرفر VPS من فئة 5$ لمدة خمسة أشهر، والتدرب على حماية وادارة خوادم لنكس بشكل عملي، السرفر سيعطيطك 512MB رام و 25 جيجا مساحة تخزين من نوع SSD، وترافيك (نقل بيانات) حتى واحد تيرابايت شهريا، ويمكنك الاشتراك في سرفرات ذات مواصفات اعلى ان اردت ولكن سيتم خصم اكثر من 5$ من حسابك.

4- بعد انتهاء الخمسة اشهر او رصيدك الحالي لا تنسى اغلاق السيرفر Shutdown لكي لايتم خصم اموال منك، او استكمال استعمال السرفر ان اردت ذلك.

ملاحظة مهمة: نظام المحاسبة في DigitalOcean هو بالساعات، بمعنى انه بامكانك استعمال السيرفر ثم اغلاقه اذا لم تكن تحتاج استعماله في اي وقت، وبالتالي سيتم خصم عدد الساعات فقط التي تم فيها استخدام السيرفر.

أتمنى أن تكونوا استفدتم من المعلومة، ولا تنسوا ان تشاركوني تجربتكم او استفساراتكم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*