الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017

أنونيموس تهاجم مواقع الحكومة الهندية لحجبها مواقع مشاركة الملفات

في خطوة للانتقام من قيام موفري خدمة الإنترنت في الهند بحجب بعض مواقع مشاركة الملفات  بينها موقع التورنت الأشهر The Pirate Bay وموقع مشاركة الملفات Vimeo  بأوامر من أحد المحاكم الهندية، قامت مجموعة الهاكرز أنونيموس بالهجوم على موقع الحزب الحاكم وموقع المحكمة العليا عن طريق هجوم حجب الخدمة الموزعة DDoS (Distributed Denial of Service).

قامت أنونيموس منذ قليل بإطلاق تغريدة على تويتر يعلنون مسؤليتهم عن الهجوم على الموقع وقاموا بإطلاق فيديو على موقع يوتيوب يعلنون فيه عن عملية  “Operation Inida” ردا على الخطوات التي اتخذتها الحكومة الهندية لمراقبة الإنترنت ومنع مواطنيها من الوصول إلى بعض المواقع على الشبكة.

يرجى الإشارة إلى قيام  دول مثل المملكة المتحدة وهولندا قبل الهند بإصدار أحكام قضائية تجبر موفري خدمات الإنترنت ISP بمنع الوصول إلى موقع التورنت The Pirate Bay.

أنونيموس معروفة بتاريخها في الهجوم على مواقع المباحث الفيدرالية، ورابطة صناع الموسيقى الأمريكيين RIAA،MPAA، وموقع وزارة العدل الأمريكية.

هذه الخطوة تأتي مصادفة مع قيام هاكر أطلق على نفسه Nyre بالهجوم على موقع The Pirate Bay بطريقة DDoS مما أدى إلى حجبه لعدة أيام وقام بنشر بيان على موقع PasteBin يقول فيه أنه قام بهذا ردا على دعم أنونيموس لموقع The Pirate Bay.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*